خبر حركتا حماس والجهاد: جريمة الجلزون دليل على وحشية الاحتلال

الساعة 09:20 م|23 مارس 2017

فلسطين اليوم

وصفت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، الجريمة الإسرائيلية بحق الشبان الفلسطينيين الأربعة على مدخل مخيم الجلزون مساء الخميس، بالوحشية تضاف إلى سلسلة الجرائم التر يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وقال الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي تعقيباً على الجريمة " إن مجزرة الجلزون وسفك دماء شبابنا هي اللغة الوحيدة عند المحتل الإسرائيلي ومثل حي لسادية وإجرام الاحتلال الذي لا يجد ما يردعه.

وأضاف، أن هذه الجريمة تدلل على أن جنود الاحتلال فرغوا كل حقدهم في أجساد الشباب الأربعة من الجلزون في مشهد تكرر مع الشهيد الفتى محمد بدران ورفاقه الاربعة من بيت عور. وتابع أن مشهد الجريمة يؤكد أن جنود الاحتلال يستخدمون كثافة النيران من الذخيرة الحية ليقتلوا ويجرحوا أكبر عدد من أبناء شعبنا.

هذا ووصف المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، الجريمة بالعمل الوحشي والسلوك الإجرامي والعدواني، وهي بمثابة جريمة جديدة تضاف للجرائم المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

الجدير ذكره، أن جنود الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا مساء الخميس نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه سيارة مدنية كان يستقلها أربعة شبان على مدخل مخيم الجلزون في رام الله، ما أدى إلى استشهاد الشاب محمد الحطاب وإصابة رفاقه الأربعة بجراح خطيرة كما وصفتها المصادر الطبية الفلسطينية.

كلمات دلالية