خبر التواصل والإصلاح للجهاد شرق غزة ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 08:26 ص|23 مارس 2017

فلسطين اليوم

رَعَت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صُلحاً عشائرياً بين عائلتي حجيلة ومصبح إثر شجار عائلي, وذلك في إطار عملها الدؤوب لإصلاح ذات البين، ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية.

وتقدم وفد اللجنة كل من الشيخ أبو طارق دردس، والشيخ أبو إياد الشامي والوجيه أبو حسن جرادة، والشيخ أبو أشرف الفيومي.

وقد ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ أبو طارق دردس شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل، وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته، ألقى الوجيه أبو حسن جرادة كلمة العائلتين تحدث فيها عن دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع ابناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع, وأكد على الدور الكبير للجنة التواصل الجماهيري والاصلاح في سرعة اتمام الصلح ما بين العائلتين.

من جهته, أعرب الشيخ ابو اشرف الفيومي عن شكره للعائلتين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة لجهود لجنة الإصلاح وإتمام هذا الصلح على أساس شرع الله.

كلمات دلالية