خبر ‏التواصل والإصلاح للجهاد إقليم الوسطى يزور رئيس بلدية النصيرات

الساعة 09:26 ص|20 مارس 2017

فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح اقليم الوسطى يوسف أبو اشكيان رئيس بلدية النصيرات، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات التي تخدم شعبنا الفلسطيني.

وقد ضم الوفد كل الشيخ ناصر الهنداوي والمختار أبو نضال حمد وأبو رمضان طبازة وأبو بشار أبو مدين وأبو عماد أبو لحية والشيخ سامى أبو عجوه, حيث التقى الوفد رئيس البلدية وعدد من المهندسين فيها.

من جهته شكر اشكيان الوفد وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات المدنية والأهلية, وأبدى سعادته لتلك الزيارة لما لها من اثر ايجابي على نفوس العاملين في البلدية.

بدوره الشيخ ابو محمد الهنداوي شكر الاستاذ محمد ابو اشكيان رئيس البلدية باسم اللجنة وقد أسهب بالحديث عن اللجنة وعملها و ماقامت وتقوم به وقال الهنداوي لا يمكن التفاهم بين أي طرفين الا بالزيارات والتحاور وتبادل الفكرة والآراء.

وشكر أبو رمضان طبازة رئيس البلدية وموظفيها لمنحهم الثقة لأعضاء اللجنة في المشاركة في وضع الخطة التنموية الاستراتيجية للنصيرات من عام 2017 م وحتى عام 2020 م معا وسويا ويدا بيد لبناء النصيرات.

بدوره، أبو نضال حمد رئيس البلدية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات المدنية والأهلية في الوسطى.

كلمات دلالية