خبر تواصل الجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان آل عطا الله « حرز »

الساعة 08:06 ص|13 مارس 2017

فلسطين اليوم

استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء, نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة عطا الله « حرز » ضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو حسام سكيك, وكان في استقبال الوفد المختار أبو سمعان عطا الله « أبو عاصم » والوجيه أبو عمر عطا الله وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار أبو عاصم عطا الله بالوفد الكبير من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح وأثنى على جهود اللجنة في اصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية والمؤسسات الحكومية والاهليه, وشكر لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على تنظيم هذا اللقاء في ديوان عائلتهم.

القى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة شكر فيها العائلات الفلسطينية على صبرها وجهادها وصمودها في وجه آلة العنف الصهيونية الدموية, وابرق بتحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ألقى الشيخ أبو حسام سكيك كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة عطا الله « حرز » وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الوجيه أبو عمر عطا الله شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, وأبرق بتحياته الى امين عام حركة الجهاد الاسلامي الدكتور رمضان شلح والى قيادة الحركة.

من جهته شكر الشيخ أبو عرفات عريف عائلة عطا الله « حرز » على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

كلمات دلالية