خبر برشلونة يسحق سيلتا فيغو في الكامب نو بخماسية

الساعة 02:32 م|05 مارس 2017

فلسطين اليوم

سحق برشلونة الإسباني ضيفه سيلتا فيغو بخمسة أهداف دون رد على ملعبه كامب نو ضمن منافسات الأسبوع 26 لليغا، ليعتلي الصدارة مجدداً بـ 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد ونقطتين عن أشبيلية.

وسجيل ميسي في الدقيقة 24 أول أهداف برشلونة بعد سلسلة من الفرص الخطيرة، بعد مراوغات رائعة على طريقته بعمل فردي، وفي الدقيقة 32 سدد من جديد ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع، وعاود المحاولة في الدقيقة 37 بركلة حرة علت العارضة، وفي الدقيقة 40 أتى الهدف الثاني من تمريرة ميسي لنيمار الذي وضعها فوق الحارس ببراعة.

ومع انطلاق الشوط الثاني شارك بيوني سيستو بدلاً من بونغوندا، فيما نجح راكيتيتش في تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة من رافينيا، وأظهرت الإعادات وجوده في موقع تسلل بالدقيقة 57 خلال التسجيل، وفي الدقيقة 61 بعد تغيير برشلونة بنزول ماسكيرانو بدلاً من بوسكيتس، سجل صامويل أومتيتي الرابع بعد تمريرة من ميسي.

ولختام الحفل سجل ميسي هدفاً خامساً بعمل فردي رائع من جديد في الدقيقة 64، ليختتم البارسا تغييراته بنزول دينيس سواريز بدلاً من نيمار، وفي الدقيقة 80 كاد إياغو أسباس أن يقلص الفارق لولا مرور ركلته الحرة فوق العارضة.

بذلك يعود البلوغرانا للصدارة بـ 60 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو نفسه، الذي يحتل المركز العاشر بتجمد رصيده عند 35 نقطة.

كلمات دلالية