خبر ريال مدريد يبدأ الاستعداد مبكرًا لمواجهة إيبار

الساعة 02:04 م|02 مارس 2017

فلسطين اليوم

عاد فريق ريال مدريد الإسباني إلى التدريبات مرة أخرى اليوم الخميس، بعد ساعات قليلة من خسارة صدارة الليجا بتعادل مثير مع لاس بالماس على ملعب سانتياجو برنابيو أمس (3-3).

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلى تمرينات استشفائية، كما دارت مناقشات في المدينة الرياضية حول تحليل الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمس.

وشرح المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق الملكي خلال المباراة التي أهدر فيها الفريق فرصة الاقتراب من اللقب، كما قدم هدية ثمينه لغريمه التقليدي، فريق برشلونة للتربع على الصدارة، ولو مؤقتا، إلى أن يلعب الفريق العاصمي مباراته المؤجلة أمام سيلتا فيجو.

أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس مرانا استشفائيا، بينما شارك الاحتياطيون والمستبعدون من القائمة في تمرينات أكثر كثافة، في إطار الاستعداد لمباراة الميرينجي المقبلة يوم السبت أمام إيبار، والتي سيحرم فيها زيدان من خدمات لاعبيه جاريث بيل وألفارو موراتا بسبب الإيقاف.

وقاد زيدان، المران الذي اشتمل على التحركات بالكرة والاستحواذ والضغط على الخصم والتصويب على المرمى، بالإضافة إلى اللعب في مساحات ضيقة.

كما واصل المصابان فابيو كوينتراو ورافائيل فاران برنامجهما العلاجي داخل المدينة الرياضية، التي ظل فيها أيضا كريستيانو وراموس وإيسكو وكارفاخال للخضوع لجلسات علاج طبيعي وتعافي.

كلمات دلالية