لم تعرف هويتها بعد

محدث إصابة فتاة بنيران الاحتلال على حاجز قلنديا شمال القدس

الساعة 10:55 ص|27 فبراير 2017

فلسطين اليوم

أطلق جنود الاحتلال « الإسرائيلي » بعد ظهر اليوم الإثنين، الرصاص على فتاة فلسطينية (20 عاما) من بلدة كفر عقب قضاء القدس المحتلة، وذلك عندما تواجدت بالقرب من حاجز قلنديا، بزعم الاشتباه أنها حاولت تنفيذ عملية طعن.

واستنفر جيش الاحتلال عناصره وقام بإغلاق المعبر أمام حركة السير والمارة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن مواطنة فلسطينية أصيبت بجراح لم تعرفها طبيعتها بعد، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليها، عند حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة.

وبلغت الوزارة لاحقاً، بإصابة مواطنة بجروح في الساق، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليها، عند حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة، كما وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي، إصابة طفيفة لمواطنة في الفخذ الأيمن، وقد وصفت جروحها بالطفيفة.

وأكد مسؤول الطوارئ بمجمع فلسطين الطبي برام الله، وصول المواطنة خديجة خلف أبو دعموس (63 عاما) التي أصيب بحالة اختناق بعد إطلاق الاحتلال قنابل غاز وصوت في معبر قلنديا، عقب إطلاق النار على الفتاة التي أصيب بجراح واعتقلت للتحقيق.

وزعمت قوات الاحتلال بأن الفتاة الفلسطينية حاولت تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال على الحاجز، وقد أطلقوا النار على الفتاة ما تسبب في اصابتها بجروح لم تعرف طبيعتها بعد.

ونقلت وسائل الإعلام « الإسرائيلية » عن مصادر في الجيش أن الجنود أطلقوا النار على فتاة فلسطينية على معبر قلنديا بعد الاشتباه بها بمحاولة تنفيذ عملية طعن ضد الجنود، حيث تم « تحييد » الفتاة دون وقوع إصابات بصفوف الجنود.

وبحسب شرطة الاحتلال، فقد دخلت الفتاة وبيدها « جسم مشبوه » إلى معبر قلنديا، حيث رفضت الانصياع لأوامر رجال الأمن بالموقع الذين طالبوها بالتوقف وعندما واصلت السير تم إطلاق النار صوبها.


اطلاق نار13

اطلاق نار12

اطلاق نار1

 

كلمات دلالية