خبر التواصل الجماهيري للجهاد في شرق خانيونس تزور بلدية عبسان الكبيرة

الساعة 08:29 ص|26 فبراير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم شرق خانيونس بلدية عبسان الكبيرة، وذلك في إطار الزيارات والتواصل مع المؤسسات الخدماتية والعامة في شرق خانيونس.

 وضم الوفد الشيخ خالد أبو صلاح أبو بلال رئيس اللجنة والشيخ تميم بركة مسؤول العلاقات العامة وكلا من الاخوة طلعت أبو طير والأخ عوض أبو دقة والأخ أحمد أبو نصر والأخ نضال أبو طير وكان في استقبال الوفد الدكتور محمود أبو دراز رئيس البلدية والأستاذ سامي أبو حمد مدير شؤون الموظفين.

 أكد الشيخ تميم بركة أبو خالد خلال اللقاء على اهمية تلبية احتياجات المواطنين والنهوض بالخدمات العامة وثمن بركة على دور البلدية عاليا داعياً الى ضرورة تشبيك العلاقات مع كافة مكونات وشرائح المجتمع.

 بدوره أثني الدكتور أبو دراز على دور حركة الجهاد الاسلامي المجتمعي موكداً على اهمية التواصل معها باعتبارها مكوننا اساسياً ورافدا من روافد المجتمع، وتعهد أبو دراز امام الوفد الزائر بأن يكون منحازا لمطالب الأهالي.

من جانبه الشيخ خالد أبو صلاح أبو بلال قال أن هذه الزيارة تأتي في إطار زيارات لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الاسلامي للمؤسسات الخدماتية والعامة للتواصل معها وبحث السبل الكفيلة في تذليل العقبات بين المواطنين والمؤسسات العامة والخدماتية.

واضاف أبو صلاح أن لجنة التواصل الجماهيري اطلعت من خلال الزيارة لبلدية عبسان الكبيرة على أبرز المشاريع التي نفذتها البلدية مؤخراً في البلدة.

 ومن جهته عبر رئيس البلدية د. محمود ابو دراز عن شكره لهذه اللفتة الكريمة من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح.

وقدم ابو دراز شرح للوفد حول أهم المشاريع التي نفذتها البلدية مؤخراً، مبيناً السياسات التي تتبعها البلدية في الاستجابة لطلبات المواطنين وشكاويهم.

 وفي نهاية اللقاء شكر وفد لجنة التواصل الجماهيري البلدية على حسن الاستقبال وعلى جهدهم المبارك في خدمة البلد والمواطنين، وقام الوفد بتقديم بوستر شكر وتقدير من اللجنة لرئيس البلدية.

كلمات دلالية