خبر فابريجاس يضع شرطين لتحقيق معجزة برشلونة

الساعة 10:57 ص|24 فبراير 2017

فلسطين اليوم

يرى سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه السابق برشلونة قادر على تعويض خسارته الثقيلة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، والتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وصرح فابريجاس عبر إذاعة « كوب » الإسبانية: « إذا كان هناك فريقًا يستطيع العودة بقوة في دوري الأبطال، فإنه برشلونة، فهو لديه قدرة على فعل أشياء عظيمة، فقط يحتاج لهدف مبكر، وسحر ليونيل ميسي ».

في سياق آخر، قال اللاعب الإسباني الدولي، إنه غير مندهش مما يتردد بشأن اهتمام نادي ريال مدريد بضم زميله البلجيكي تيبو كورتوا، لأنه من أفضل حراس المرمى في العالم.

كما استبعد سيسك فابريجاس رحيل دييجو كوستا عن صفوف تشيلسي، موضحًا: « لا أتخيل رحيل كوستا، فهو صديقي، وأهم لاعب بصفوف الفريق، ولديه كل مواصفات القيادة ».

وتطرق لاعب برشلونة وأرسنال السابق، للحديث عن إقالة كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي، مؤكدًا أنه الحدث الأبرز في الكرة الإنجليزية خلال الفترة الحالية، وكان مثار دهشة للجميع.

وأتم سيسك فابريجاس: « مباراة مانشستر سيتي كانت نقطة تحول بالنسبة لي، بعدها أصبحت أشارك في كل المباريات، وتشيلسي الآن وصل لمرحلة جيدة، وأعتقد أننا استفدنا كثيرًا على المستوى البدني من عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا ».

ويتصدر تشيلسي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بعد مرور 25 جولة من المسابقة، وبفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

كلمات دلالية