خبر التواصل الجماهيري للجهاد في الشمال يزور مختار عائلة الكفارنة

الساعة 11:16 ص|20 فبراير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الشمال منطقة بيت حانون المختار يحيى أيوب الكفارنة « أبو أيوب »، وذلك بمناسبة تعيينه عضو الهيئة العليا لشؤون العشائر وتوليه مناصب رئيس لجنة شؤون العشائر في مدينة بيت حانون.

تقدم الوفد الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم مسؤول اللجنة العامة والشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة وأبو إياد شقوره وأبو المجد الكفارنة وأبو ياسين العالول وعدد من قيادة وكوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد المختار أبو أيوب الكفارنة وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار أبو أيوب الكفارنة بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس العائلات الفلسطينية، وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين.

من جهته القى الشيخ خضر حبيب كلمة اللجنة هنأ فيها المختار أبو أيوب وعائلة الكفارنة، ونقل تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

وعبرت عائلة الكفارنة عن شكرهم العميق للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على دورهم البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل العديد من الإشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين أفراد المجتمع.

من جهته شكر الشيخ عمر فورة المختار أبو أيوب وعائلته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية، واكد ان اللجنة تلاحق المشاكل والنزاعات حتى يتم حلها والوصول بالوضع الداخلي الفلسطيني الى بر الامان لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.

 

 

 

 

كلمات دلالية