خبر تواصل الجهاد تنظم لقاءً جماهيرياً في مجلس عائلة الرملاوي

الساعة 08:39 ص|16 فبراير 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم شرق غزة لقاءً جماهيرياً في مجلس عائلة الرملاوي.

ضم وفد اللجنة مسئول اللجنة الشيخ تحسين الوادية والشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة ورجل الإصلاح أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة وأبو هاشم السعودي وأبو منذر قريقع وأبو طارق دردس وعدد من كوادر اللجنة.

ورحب المختار أبو ناصر الرملاوي بالوفد الزائر، وشكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة، ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومد جسور المحبة بين أبناء شعبنا الفلسطيني تمهيدا للمصالحة المجتمعية الشاملة.

ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة، وجه من خلالها تحيات الحركة للعوائل الفلسطينية الصابرة والمحتسبة في قطاع غزة وتحملها لويلات الحروب، ونقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته الشيخ شعبان ابو غنيمة ألقى كلمة اللجنة، شكر فيها عائلة الرملاوي، وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته شكر أبو هاشم السعودي عائلة الرملاوي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات واللقاءات الجماهيرية حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

 

كلمات دلالية