خبر الحية:المؤسسات الأمنية بغزة حامية لفصائل المقاومة

الساعة 10:33 ص|15 فبراير 2017

فلسطين اليوم

اكد د. خليل الحية النائب في المجلس التشريعي اليوم الأربعاء , ان المؤسسات الأمنية الرسمية في قطاع غزة حامية لفصائل المقاومة لا تُؤمن بالتنسيق الأمني ومن يقوم بذلك فهو مجرم ومحرم، وهذه العقيدة نحن نُباركها وندعمها ونرعاها ونغرسها ونسقيها بكل عوامل القوة والثبات.

وقال الحية خلال كلمة له حفل عرض إنجازات الشرطة لعام 2016 الماضي ، ان هناك حالة من الانسجام والتعاون والتكامل بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات الفصائلية، والفصائل تقف أمام مسئولياتها تضرب على يد أبناءها المتجاوزين الذين يستخدمون سلاح المقاومة في حالة المجتمع هذه أمانة ومسئولية عالية.

وتابع: شعبنا وفصائله وقواه الحية وعائلاته يُؤمنون أن سلاح المقاومة يُدخر لحماية شعبنا والدفاع عنه ومواجهة العدو تحضيراً لمعركة التحرير, مشدداً على المؤسسة الأمنية تعمل على جبهة العدو ومحاولاته وكيده وعلى جبهة الأشقاء وحدود الأشقاء لحماية بلدنا وحماية أشقاءنا في مصر.

وبين الحية ان المؤسسة الأمنية اليوم وفي قلبها الشرطة تقف حامية لاختراق شعبنا من وحل العمالة التي يُحاول عدونا أن يخترق المجتمع, مشدداً على ان أعداؤنا يُحاولون أن يخترقوا هذا المجتمع فيكسروا وحدته ويُدمروا أخلاق أبنائه , لكن المؤسسة الأمنية تقف لهم .

 وأضاف" نحن اليوم مدعوون كقوى للشعب أمام المجتمع مسئولية أن تتضافر الجهود لأننا لا يُمكن أن نُوفر الأمن ما لم تُوجد ثقافة وعقيدة لدى المواطن أن هذه المؤسسة هي مؤسسته ورجل الأمن هو ابنه يقف في الشارع تحت الحر وتحت المطر ليُوفر الأمن لهم.

كلمات دلالية