محدث الاحتلال يعتقل 14 مواطناً ويداهم قرى الضفة

الساعة 05:56 ص|06 فبراير 2017

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 14 مواطنا من أنحاء متفرقة من مدينة القدس المحتلة، بينهم ذوو شهداء وأسرى مقدسيين، واستولت على نحو 200 ألف شيقل نقدا، ومبالغ بعملات أجنبية، وشيكات مصرفية، ومركبتين وشاحنة، ومجوهرات.

وأوضح مراسلنا، أن حملات الدهم شملت سبعة منازل في أحياء: راس العامود في سلوان، وجبل المكبر، والطور/جبل الزيتون، ومخيم شعفاط، في القدس المحتلة، وتعود لذوي الشهيد غسان أبو جمل، بحي جبل المكبر، ومنزل ذوي الأسيرين رمضان وفهمي مشاهرة، اللذين يمضيان محكوميتهما بالسجن المؤبد، ومنزل عائلة الشهيد أيمن العباسي بسلوان عام 2015، وعائلة الشهيد وسام فرج الذي ارتقى عام 2015، وعائلة الأسير المحرر عماد العباسي، وعائلة المواطن حسن نابي، وعائلة الأسير عماد شاعر الذي يمضي محكوميته بالسجن المؤبد.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الطيبة، وداهمت عددا من المحلات التجارية، واستجوبت أصحابها، وتم احتجاز عددا من المواطنين والتدقيق في هوياتهم واستجوابهم.

وفي السياق ذاته، جابت دوريات الاحتلال في شوارع قريتي رمانة وعانين غرب جنين  في خطوة استفزازية، دون ان يبلغ عن مواجهات او اعتقالات.

كلمات دلالية