بين القدس المفتوحة والاذاعة

خبر اتفاق لرعاية برنامج « أنا توجيهي » على اذاعة القدس

الساعة 06:23 ص|02 فبراير 2017

فلسطين اليوم

وقعّت إذاعة صوت القدس و جامعة "القدس المفتوحة" اتفاقاً لرعاية بث برنامج "أنا توجيهي" الخاص بطلبة الثانوية العامة.

وتمت مراسم التوقيع في مقر الإذاعة وسط غزة ؛ بحضور المدير العام للإذاعة وائل أبو فنونة ، والمدير التنفيذي م. رباح مرزوق ، ومسؤول العلاقات الخارجية في الإذاعة فادي عبيد ، بينما مثّل الجامعة مدير دائرة العلاقات العامة في القطاع م. وسام الصليبي ، ومساعده أ. جعفر حواس.

وسيساعد الاتفاق على تعزيز البرنامج الذي يحتل مرتبة متقدمة على مستوى البرامج الشبيهة التي تبثها الإذاعات المحلية خدمة لهذه الشريحة الواسعة من الطلبة.

وبدوره، ثمّن "أبو فنونة" مبادرة الجامعة، معتبراً إياها خطوة هامة باتجاه خدمة الطلبة في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها.

ومن جهته أوضح "الصليبي"، أن رعاية برنامج "أنا توجيهي" تعكس حرص جامعة القدس المفتوحة على دعم طلبة الثانوية العامة ، وتأتي في إطار رؤيتها لتعزيز دورها المجتمعي.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج "أنا توجيهي" الذي يعده ويقدمه الأستاذ محمد الحطاب ، سيبدأ بثه اعتباراً من تاريخ 20 شباط/فبراير الحالي ضمن الموسم الجديد ، وهو يستضيف نخبة من المدرسين والمختصين في جميع المساقات.

هذا و سيتم رفع جميع الحلقات الإذاعية عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالبرنامج www.qudsradio.ps/Tawjehe/ ، وصفحة الفيسبوك التي سيتاح من خلالها استقبال استفسارات الطلبة.

كلمات دلالية