خبر سرقة 200 ألف دولار من متسولة شمال القدس

الساعة 07:54 ص|01 فبراير 2017

فلسطين اليوم

قبضت شرطة ضواحي القدس، امس الثلاثاء، على شخصين مشتبه بهما بسرقة مبلغ يقدر بـ 200 الف دولار اميركي والف دينار اردني من داخل منزل متسولة في بلدة بير نبالا.

واوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان ادارة المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس تلقت قبل عدة اسابيع شكوى مواطنة من بلدة بير نبالا شمال غربي القدس، ادعت فيها قيام مجهولين بالدخول لمنزلها وسرقة مبلغ 200 الف دولار اميركي والف دينار اردني.

وقال: على الفور توجهت قوة من المباحث العامة إلى المنزل لإجراء الكشف والمعاينة وعند وصولها تبين بان المنزل قديم ووجود اثار خلع للحماية والتي هي عبارة عن سنسال حديد « جنزير ».

واضاف ارزيقات بانه بإجراءات البحث والتحري، اشتبهت ادارة المباحث العامة بشخصين كانا متواجدين داخل منزل ببير نبالا، وتم استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة، وتوجهت قوة من الشرطة للمنزل، وبتفتيشه تم القبض على شخصين مشتبه بهما بالسرقة، وضبطت بحوزتهما جزءاً من المبلغ المسروق، وبسماع اقوالهما اعترفا بقيامهما بالسرقة، وتم توقيفهما لحين احالتهما للنيابة العامة.

وبين ارزيقات بان التحريات التي قامت بها الشرطة دلت على ان المشتكية امتهنت التسول لسنوات ومعروفة للمواطنين في ضواحي القدس ورام الله.

 

كلمات دلالية