خبر وفد من الجهاد يزور عائلات الشهداء ويهنىء أسرى محررين في الخليل

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:49 م
31 يناير 2017

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي أمس، مجموعة من بيوت الشهداء والأسرى والمحررين في مدينة الخليل المحتلة.

وضم الوفد، الشيخ خضر عدنان، وطارق قعدان، وجعفر عز الدين، وثائر حلاحلة، ووالد الشهيد الأسير المجاهد جعفر عوض.

وشملت زيارة الوفد، ذوي الشهيدة مجد الخضور في بني نعيم، والتي ووريت الثرى بعد احتجاز جثمانها الطاهر لسبعة أشهر في ثلاجات الاحتلال، وعائلة السكافي بوفاة الحاج عبدالرحيم اسكافي « أبو العبد » رئيس لجنة ذوي الأسرى ووالد الأسيرين المحكومين بالمؤبدات علاء ويوسف سكافي، وله فضل كبير في إسناد الأسرى وذويهم. إلى جانب تقديم واجب العزاء بوالد الأسير المحرر عامر الهيموني في مدنية الخليل.

كما شملت زيارات وفد الجهاد الإسلامي، الأسير المحرر بلال سلهب التميمي من حركة حماس، وتهنئته بالحرية كأقدم المعتقلين الإداريين، إلى جانب زيارة والد الأسير الإداري أكرم الفسيسي في بلدة « إذنا » للاطمئنان على صحته. إلى جانب تهنئة الأسرى المحررين خليل عواودة وإسماعيل الطميزي ورأفت البطران في بلدة « إذنا » بالخليل، وتهنئة الأسير المحرر محمد اطبيش بالسلامة والحرية بعد اعتقاله الإداري الأخير والاطمئنان على شقيقه القائد المعتقل الإداري أيمن اطبيش ووالدتهما الكريمة، وزيارة الأسير المحرر راجح الجنيدي في مدينة الخليل، وزيارة ذوي الأسير رأفت الجنازرة في حلحول، والأسير المحرر مالك القاضي في المشفى الأهلي في مدينة الخليل للاطمئنان على صحته بعد تراجع في حالته الصحية مؤخراً، إضافة إلى تهنئة الأسير المحرر أحمد العويوي بالسلامة بعد قضائه فترة اعتقاله الإداري.

واختتم الوفد زيارته لذوي الشهيد المجاهد ضياء التلاحمة والتهنئة بحرية أشقائه المحررين عمر ومحمود ومحمد والالتقاء بذوي الأسيرين المعتقلين الإداريين أنس ومفيد شديد في قرية الطبقة/دورا/الخليل.



وفد الجهاد 2

وفد الجهاد

وفد الجهاد 1