بنادقنا موجهة ضد العدو فقط

خبر « الجهاد » تطالب السلطة بترك العنان للمقاومين لملاحقة المستوطنين

الساعة 11:03 ص|31 يناير 2017

فلسطين اليوم

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، الثلاثاء، مواصلة أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة، استمرار الاعتقال السياسي بحق العديد من كوادر الجهاد الاسلامي، مطالبةً الأجهزة الأمنية بوقف ملاحقة المقاومين وترك العنان لهم لملاحقة المستوطنين.

وقال الشيخ خضر حبيب، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خلال تظاهرة حاشدة نظمتها الحركة في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور الفصائل الفلسطينية رفضاً للاعتقال السياسي الذي يخدم الاحتلال: إن الاعتقال السياسي يستمر بالتزامن مع مجاهرة الاحتلال بعدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعدم الاكتراث لأي من الاتفاقيات التي أُبرمت مع السلطة، ليتساءل الجميع لمصلحة من تجري الاعتقالات؟.

وشدد حبيب على أن أبناء حركة الجهاد الإسلامي، حافظوا على طهارة سلاحهم وأيديهم التي لم تكن في يوم من الأيام جزءاً من الانقسام المقيت.

وتابع: حركة الجهاد ليس لها عداء مع أحد، حتى الأجهزة الأمنية في الضفة، وعداؤها الوحيد فقط مع الاحتلال « الإسرائيلي »، ونحن نطالب بوقف الاستدعاءات ضد أبناء شعبنا بدون تمييز، فنحن ضد الاعتقال السياسي .

واستهجن حبيب، استمرار السلطة في مكافئة الاحتلال بشن حملة ضد المقاومين، موجهاً حديثه للسلطة: لا تكافئوا العدو وارفعوا أيديكم الثقيلة عن المجاهدين ليلاحقوا المستوطنين"، وشدد على طهارة السلاح وبنادقنا موجهة في وجهة العدو فقط.

كلمات دلالية