خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة عائلة حسن

الساعة 08:29 ص|22 يناير 2017

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم رفح جنوب قطاع عائلة حسن.

وتقدم الوفد الأستاذ أبو أديب الدربي والشيخ أبو فراس أبو زيد والشيخ أبو أكرم الشمالي والشيخ أبو احمد الأخرس والشيخ أبو العبد ماضي والأستاذ خميس عبد العال والأستاذ محمد الدباري وعدد من قيادة وكوادر اللجنة، وكان في استقبال الوفد رجل الإصلاح سامي حسن وعدد من أفراد العائلة.

رحب رجل الإصلاح سامي حسن بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم، وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين.

من جهته القى الشيخ أبو فراس أبو زيد كلمة الحركة شكر فيها عائلة حسن والعائلات الفلسطينية على صبرهم وجهادهم واحتسابهم، ونقل تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره ألقى الأستاذ أبو الأديب الدربي كلمة اللجنة، شكر فيها عائلة حسن وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني، وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة، ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو العبد ماضي عائلة حسن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية، واكد ان اللجنة تلاحق المشاكل والنزاعات حتى يتم حلها والوصول بالوضع الداخلي الفلسطيني الى بر الامان لتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال.

 

كلمات دلالية