خبر لليوم الثالث على التوالي ..الاحتلال يقتحم بلدة عورتا جنوب نابلس

الساعة 07:41 ص|22 يناير 2017

فلسطين اليوم

تواصل قوات الاحتلال على مدار ثلاثة أيام إقتحام بلدة عورتا إلى الجنوب من مدينة نابلس، وتقوم بمداهمة عدد من منازل المواطنين هناك وتسجيل بياناتهم وأرقام هواتفهم.

وأفاد مراسلنا ان قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم الأحد, القرية وقامت بمداهمة عشرات المنازل في القرية وأخذت بيانات سكانها وأرقام هواتفهم دون أن تقوم بإعتقال أي من المواطنين.

وبحسب ما قاله عضو المجلس البلدي هشام عواد لـ« فلسطين اليوم »، فإن هذه القوات اقتحمت الليلة الحاراة الغربية من البلدة و داهمت خمسة منازل آل أبو حمادة ومنازل تعود لعائلة يوسف، وقامت بالتحقيق مع سكان المنازل وتفتيشها تفتيش دقيق والسؤال عن عدد سكان المنزل وعن عملهم وتسجيل أرقام جوالاتهم بالكامل حتى النساء وكبار السن.

وقال عواد , هذه ليست المرة الأولى التي تقوم قوات الاحتلال بمداهمة المنازل وتسجيل بيانات السكان، فخلال ثلاثة أيام تقوم قوات الاحتلال بإقتحام مناطق في القرية، حيث قامت أمس بإقتحام الحارة الشرقية، وقبله بيوم حارة الغوطة.

وأشار عواد أن لا معلومات لديهم عن سبب هذه المداهمات وتسجيل بيانات السكان، علما أن المنازل التي يتم اقتحامها لا تعود لمعتقلين سابقين أو أسرى وانما يتم اقتحام المنازل كلها.

كلمات دلالية