خلال مهرجان شعبي تكريماً لعمداء الأسرى

خبر المدلل: المقاومة تمتلك كافة الخيارات لردع إجرام الاحتلال عن أسرانا

الساعة 11:13 ص|17 يناير 2017

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل  اليوم الثلاثاء، أن سيف المقاومة لن يغمد طالما كان هناك أسير في سجون الاحتلال « الإسرائيلي » محملاً الاحتلال « الإسرائيلي » المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى الخمسة المعزولين في العزل الانفرادي في سجن « ايشل » وعزل عسقلان.

وأضاف المدلل، خلال المهرجان الشعبي الذي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى تكريماً لعمداء الأسرى، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة، على أن الأسرى في سجون الاحتلال هم سيبدؤون المعركة، ويقفون شامخين يحاربون الاحتلال بأقل ما يمكن من الإمكانيات

ويواجهونه بأمعائهم الخاوية.

وشدد المدلل، على أن مقاومة الشعب الفلسطيني التي أبدعت في ميادين القتال، وخلقت توازن الرعب، تملك كافة الخيارات لردع إجرام الاحتلال، وأن سيف المقاومة لن يغمد أبداً طالما كان هناك أسير في سجون الاحتلال.

وقال المدلل: « إن معركتنا مع العدو مستمرة، وإننا منتصرون ومصرون على تحرير أسرانا في سجون الاحتلال »، موجهاً التحية للأسيرين كريم يونس ولينا الجربوني مشيداً بنضالهم البطولي في سجون الاحتلال « الإسرائيلي ».

وبشأن الاعتقالات السياسية، أكد المدلل، على أن اعتقال الأمني الوقائي لقيادات وكوادر حركة الجهاد الإسلامي،  لا يمكن أن يخدم القضية الفلسطينية، ولا يمكن أن يكون إلا خدمةً للعدو الصهيوني، مطالباً السلطة الفلسطينية بالعمل على الإفراج عن المعتقلين السياسيين من داخل السجون، وأن توجه اهتماماتها للمعتقلين داخل سجون الاحتلال.

وأوضح الشيخ المدلل، على أن الأسرى في سجون الاحتلال وخاصةً العمداء منهم يعيشون الموت البطيء، ويعانون الإجرام الصهيوني، وعانوا كل أنواع مُمارسات الاحتلال داخل السجن، في محاولة لكسر إرادة المقاومة.

وانتقد المدلل، عمل مؤسسات حقوق الإنسان التي تدافع عن الإنسانية، فيما لا أحد منهم يُحرك ساكناً بشأن الأسرى الفلسطينيين، وكأن أبناء الشعب الفلسطيني خارج نطاق البشرية.

 

 

 

كلمات دلالية