خبر التواصل الجماهيري للجهاد شرق غزة ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 10:39 ص|16 يناير 2017

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة صلحاً عشائرياً بين عائلتي عبد الواحد وحمادة.

وتقدم وفد اللجنة الشيخ شعبان أبو غنيمة والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو أكرم عبدالعال والمختار منصور أبو غديين والمختار أبو عاهد فروانة والحاج أبو منذر قريقع وعدد من كوادر اللجنة.

وألقى الشيخ شعبان أبو غنيمة كلمة اللجنة شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود المصالحة على أساس شرع الله والعرف والعادة، وحث جميع العائلات على الاقتداء بهم ونبذ الخلافات في مهدها، داعياً إلى رص الصفوف للوقوف أمام الاحتلال الصهيوني وعدم الانشغال بالخلافات والمنازعات الداخلية.

بدوره ألقى كبير عائلة عبد الواحد كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل والإصلاح على جهدها الكبير في إنهاء هذه الإشكالية ووجه الشكر لكل من ساهم في الحل من وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح، وأكد على ضرورة التسامح والمحبة في المجتمع ككل.

ومن جانبه ألقى كبير عائلة حمادة كلمة عائلته شكر لجنة التواصل والإصلاح لتدخلها وإنهاء الخلاف بين العائلتين ووجه الشكر لكل من ساهم في إصلاح ذات البين.

من جهته المختار منصور أبو غديين ألقى كلمة شكر فيها العائلتين على موقفهم من الصلح، وأكد أن لجنته تعمل على حل العديد من الإشكاليات بين المواطنين ونواصل الليل بالنهار لخدمة أبناء شعبنا وان اللجنة حلت خلال العام مئات القضايا الكبيرة والصغيرة، وهذا يصب في وحدة الصف الفلسطيني.



thumbnail_٢٠١٧٠١١٣_١٧٥٨٣٦

thumbnail_٢٠١٧٠١١٣_١٧٥٩٢٣

thumbnail_٢٠١٧٠١١٣_١٧٥٨٥٩

كلمات دلالية