خبر الدوري الانجليزي: إيفرتون يلحق هزيمة مهينة بمانشتسر سيتي

الساعة 05:32 م|15 يناير 2017

فلسطين اليوم

قدم فريق إيفرتون أداء رائعا وألحق هزيمة نكراء بضيفه مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، وجعله يفقد الكثير من الأمل في التتويج باللقب هذا الموسم.

وتحمل لاعبو إيفرتون عناء المباراة إذ خسروا الاستحواذ على الكرة بنسبة 71 في المئة لصالح لاعبي مانشستر سيتي، ولكن منعوهم من خلق فرص التهديف التي اقتصرت على ست محاولات طوال المباراة، لم تصل اي منها إلى شباك أصحاب الأرض.

أما إيفرتون فقد أفلح في تسجيل 4 أهداف كاملة من أربع محاولات، أي بنسبة فعالية وصلت مئة في المئة.

فقد فتح روميلو لوكاكو باب التسجيل في لفريقه إيفرتون في الدقيقة 34 بعد تلقيه كرة من كيفن ميراليس، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 بتمرير من زميله في المنتخب البلجيكي، لوكاكو.

وبينما كان غوارديولا يبحث عن حلول لعقم هجومه، سجل توم ديفيز الهدف الثالث، وأشعل مدرجات ملعب غوديسون بارك، في مباراته الثانية كلاعب أساسي مع إيفرتون.

وفي الوقت الإضافي، سجل، أديمولا لقمان، الهدف الرابع بكرة مرت بين رجلي الحارس، كلاوديو برافو، وصعقت لاعبي مانشستر سيتي ومدربهم، الذي يتلقى أثقل هزيمة في مشواره كمدرب.

وعانى مانشستر سيتي من انعدام الفاعلية والدقة في خط الهجوم، أمام صلابة دفاع إيفرتون، ولياقة لاعبيه البدنية العالية التي سمحت لهم بتحمل عبء المباراة، والجري دون كرة طوال المباراة، دفاعا عن مرماهم.

وهذه رابع هزيمة يتلقاها مانشستر سيتي منذ بداية الموسم، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري، بفارق 10 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

كلمات دلالية