خبر التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة لمختار عائلة الجعبري

الساعة 08:25 ص|14 يناير 2017

فلسطين اليوم

زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين مختار عائلة الجعبري المختار أبو سامر الجعبري.

وقد تقدم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة وعدد من أعضاء اللجنة.

كان في استقبال الوفد المختار ابو سامر الجعبري وعدد من أبناء العائلة والجيران، رحب المختار ابو سامر بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح، وشكرهم على هذه الزيارة وأثنى على دور اللجنة الهام في إصلاح ذات البين والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة الحركة، شكر فيها عائلة الجعبري على حسن الاستقبال، وأكد على دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع العائلات الفلسطينية والمؤسسات الأمنية والأهلية وإصلاح ذات البين للوصول للمصالحة الوطنية، وأبرز دور عائلة الجعبري في التصدي للاحتلال الصهيوني سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح.

من جهته، شكر الشيخ ابو حسام المغني عائلة الجعبري على حسن الاستقبال، وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.

كلمات دلالية