خبر التواصل والإصلاح للجهاد بشرق غزة تزور مدير سجن غزة المركزي

الساعة 08:54 ص|05 يناير 2017

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم شرق غزة زيارة إلى مدير سجن غزة أبو محمد أبو بطحان، وذلك في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

ترأس الوفد الشيخ خضر حبيب والشيخ عمر فورة والأستاذ منير الكباريتي والشيخ أبو حسام المغني وأبو هاشم السعودي مسئول اللجنة في إقليم شرق غزة.

 كان في استقبال الوفد العقيد أبو محمد أبو بطحان مدير مركز سجن غزة وعدد من العاملين في السجن.

رحب العقيد أبو محمد بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من أثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

من جانبه شرح العقيد أبو محمد للوفد عن أوضاع النزلاء في السجن وما تقدمه إدارة المركز من خدمات للنزلاء وعن المشاريع، حيث قام العقيد بجولة على أقسام السجن وتفقدوا فيها أوضاع النزلاء في جميع الأقسام السجن.

بدوره ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة اللجنة شكر فيها العقيد أبو محمد والعاملين في المؤسسة على عملهم الدؤوب في خدمة أبناء شعبنا، ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الأمين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي شكر العقيد أبو محمد أبو بطحان والعاملين في السجن على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وتم بحث سبل التعاون لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

كلمات دلالية