خبر « طيبة وعطاء بلا حدود » تقدمان مستلزمات طبية عاجلة لمجمع الشفاء الطبي

الساعة 06:15 ص|05 يناير 2017

فلسطين اليوم

قدمت جمعية طيبة للأعمال الإنسانية وجمعية عطاء بلا حدود اليوم مستلزمات طبية عاجلة لمجمع الشفاء الطبي في ظل العجز الحالي الذي تعاني منه مستشفيات قطاع غزة.

وقد ضم الوفد المشترك رئيس جمعية طيبة للأعمال الإنسانية أ. محمود الصوير ونائبه أ. أحمد اليازجي ومنسق العلاقات العامة والإعلام بالجمعية أ. شيرين العربي ورئيس جمعية عطاء بلا حدود م. رامي النيرب ونائبه أ. محمد العرقان ومدير العلاقات العامة الأستاذ جبريل الصوفي.

واستقبل الوفد المدير الإداري والمالي لمجمع الشفاء الطبي الأستاذ رأفت حمدونة وأمين سر جمعية دعم مجمع الشفاء الطبي أ. توفيق عبدو.

وناقش وفد جمعية طيبة وعطاء بلا حدود مع إدارة المستشفى سبل التعاون المشترك وتسخير كافة الإمكانات في تقديم ما يلزم لإنقاذ المنظومة الطبية من الانهيار في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة المحاصر.

وتناولت الزيارة الارتقاء بالمنظومة الطبية في مجمع الشفاء الطبي والاحتياجات الضرورية للمستشفى في ظل نقص الكادر البشري والأجهزة بحجم ازدياد عدد المرضي والاجهزة الطبية في مجمع الشفاء الطبي.

وفي ذات السياق قام الوفد بزيارة ميدانية لكافة أقسام مستشفى الشفاء الطبي وعلى وجه الخصوص قسم غسيل الكلى وقسم مستشفى الجراحة التخصصي وقسم أمراض القلب والقسطرة وقسم العناية المكثفة في الولادة؛ وأطلع على الأوضاع الحالية واستمع لشرح رؤساء الأقسام وما يعانونه من معوقات تواجه عملهم الطبي ومتطلباتهم الضرورة اللازمة لمواكبة عملهم.

وفي نهاية الزيارة شكر المدير الإداري لمجمع الشفاء الطبي الجمعيتين على تقديمها المستلزمات الطبية العاجلة للمستشفى والتي تساهم من التخفيف في النقص الحاد الذي يعانيه مجمع الشفاء الطبي في ظل الحصار.

كلمات دلالية