خبر الجهاد تُثمن جهود العاملين على إطلاق الجثامين المحتجزة

الساعة 09:11 ص|31 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

ثمنت حركة الجهاد الإسلامي جهود الأهالي والقوى والمؤسسات الساعية لإطلاق جثامين الشهداء المحتجزة في ثلاجات العدو الصهيوني، واصفةً تسليم الاحتلال جثمانيّ الشهيدين أبو قرع والشيخ ببوادر الانتصار الكبير على سياسات المحتل ضد الشهداء، وعوائله.

وتقدمت الحركة بالشكر الخاص لكل النشطاء الذين داوموا على تسليط الضوء على جرائم المحتل وتنظيم الفعاليات والإجراءات ضد جريمة المحتل التعسفية باحتجاز جثامين الشهداء لفترات طويلة وبسياسة عقابية جائرة.

وتقدمت الحركة من عائلة و رفاق و أهل الشهيد معن ناصر الدين أبو قرع، من بلدة المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، الذي ارتقى شهيدًا برصاص الاحتلال في أوائل شهر تشرين ثاني/ نوفمبر 2016، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن في '' مستوطنة  عوفرا  '' على أرض المواطنين بقرى سلواد و عين يبرود   قرب رام الله.

وتقدمت الحركة إلى عائلة وأصدقاء وأهل الشهيد حماد الشيخ من سكان بتونيا، و هو من قرية بيت سوريك شمال غرب القدس، في منتصف شهر كانون أول/ ديسمبر 2016، إثر تنفيذه عملية طعن في شارع الواد بالقدس المحتلة أصيب فيها عدد من الصهاينة بجروح مباشرة.

ووزعت الحركة تصميم تسليم الاحتلال جثمانيّ الشهيدين أبو قرع والشيخ، لا تزال جثامين 9 شهداء محتجزة لدى الاحتلال بانتظار تسليمها.

كلمات دلالية