خبر التواصل الجماهيري للجهاد تزور مدرسة معاذ ابن أبو جبل وعائلة الخراز

الساعة 10:24 ص|25 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة زيارة إلى مدرسة معاذ ابن أبو جبل، وذلك في إطار زياراتها لرفع الهمم والمعنويات لدى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وقد تقدم الوفد الزائر الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي والحاج أبو حسام المغني وأبو محمد حجاج وأبو علي حجاج وعدد من كوادر اللجنة، كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ القدير مجدي سعيد المغني « أبو أحمد » وعدد من المدرسين والعاملين في المدرسة.

رحب مدير المدرسة بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ومؤسساته الأهلية والمدنية، وأثنى على جهود لجنة الإصلاح لما تقوم به من جهود كبيرة في إصلاح ذات البين.

ألقى الأستاذ أبو إبراهيم الكباريتي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها إدارة المدرسة على جهدها الكبير في إعداد وبناء جيل متعلم ومثقف قادر على إخراج أفضل ما لديه من طاقات للارتقاء بهذا الوطن الذي هو بأشد الحاجة إلى جيل مثقف ومتعلم.

بدوره أبو حسام المغني شكر إدارة المدرسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المدارس والمؤسسات الأمنية والتعليمية، وتم تقديم درع محبة ووفاء للمدير والهيئة التدريسية، واكد أبو طارق أن لجنته مستعدة للمساهمة في حل أي اشكالية او نزاع بين الطلبة في المدرسة والهيئة التدريسية.

في نفس السياق زار وفد من اللجنة إقليم رفح الأخ نصر الخراز وذلك في إطار حملة زيارات لوجهاء العائلات والشخصيات الاعتبارية.

وتقدم الوفد الأستاذ أبو أديب الدربي الشيخ أب وفراس أبوزيد والشيخ أبو أكرم الشمالي والشيخ ابو العبد ماضي والشيخ أبو محمد القصاص.

واستقبل الحاج أبو اياد الوفد والعائلة الكريمة مثمنين دور حركة الجهاد الاسلامي ولجنة الاصلاح في كافة الاصعدة وشكرهم على جهودهم الرائعة في مدينة رفح

بدوره تحدث الشيخ أبو فراس أبوزيد عن دور هذه الزيارات في نشر الحب والخير بين أفراد المجتمع الفلسطيني تطبيقا لسنة النبي صلى الله عليه وسلم.  

 وعبرت عائلة الخراز عن شكرها العميق للجنة الاصلاح على الدور البارز في خدمة المجتمع خاصة في حل الاشكاليات وزرع بذور الخير والتسامح بين افراد المجتمع

وفي نهاية هذه الزيارة المباركة قدمت اللجنة درع المحبة والتقدير.



15658672_1335242629860695_1284711373_o

15713261_1186183991496222_545530948_n

 

 

 

كلمات دلالية