خبر الجهاد الإسلامي تكرم المحرر محمد القاضي وتدعو لتكثيف الأنشطة الوحدوية

الساعة 12:33 م|22 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

شاركت حركة الجهاد الإسلامي في مدينة البيرة بحفل استقبال الأسير المحرر محمد محمود عبد العزيز القاضي 21 عام من بيت نوبا، في منزله في حي الجنان جنوب مدينة البيرة.

وأفرج عن الأسير القاضي في ساعة متأخرة ليله أمس بعد اعتقال دام لعامين، وأنطلق موكب الاستقبال من مفرق كفر عقب إلى وسط المدينة حي المنارة وجالت عدد من الأحياء بالبالوع والبلدة القديمة وصولا إلى ساحة منزل الأسير، وقد رفعت كل شعارات الفصائل النضالية وسط إطلاق للألعاب النارية وزغاريد الأمهات.

وترأس وفد الحركة القيادي المجتمعي محمد عبد الفتاح غوانمة، وعدد من الكوادر، والأطر الطلابية والنقابية والمجتمعية والنسوية وعشرات من الاسرى المحررين وعوائل الشهداء.

وأكد غوانمة ترحيب حركة الجهاد الإسلامي بكل نشاط وحدوي فلسطيني، وشكر الحركة لكل شباب الحي وتفاعلهم بكل ألوان الطيف الفلسطيني، وإن هذه الأنشطة ضربة لكل مكائد المحتل وغلاة الانقسام، لأن الجسد الواحد والشعب الواحد أعلن خيار الجهاد والمقاومة في سبيل تحرير القدس قبلة النضال وتمنهج مركزية ومحورية القضية الفلسطينية.

وتقدم غوانمة بالتهنئة لجد المحرر القاضي الحاج أبو محمد، ووالده أبو البراء ''القيادي المجتمعي'' وشقيقه الناشط الشبابي والصحفي براء قاضي، ووالدته أم البراء ''من الشخصيات النسوية الفاعلة' وكل العائلة والأقارب والأحباب.

ودعا غوانمة كل الجهات الحقوقية والصحفية لنصرة قضية الأسرى والأسيرات ودعمهم بكل جهد وطاقة.

وفي كلمة للمحرر القاضي شكر كل الجهات القائمة على الاستقبال، داعياً لإنقاذ الأسرى والأسيرات خاصة المضربين والمرضى.



10

9

7

6

5

4

3

1

2

كلمات دلالية