خبر عائلة الأسير سامر عبد اللطيف تناشد بإجراء عملية جراحية عاجلة لنجلها

الساعة 11:22 ص|21 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

ناشدت عائلة سامر حسن محمد عبد اللطيف (26 عاما)، من بلدة قبلان جنوب مدينة نابلس، عبر مركز أسرى فلسطين للدراسات المؤسسات المختصة بضرورة الضغط على الاحتلال الاسرائيلي لإجراء عملية جراحية لنجلها قبل فوات الأوان.

ونقلت الناطقة الإعلامية للمركز أمينة طويل عن العائلة، إن الأسير سامر عبد اللطيف اعتقلته وحدات خاصة اسرائيلية بتاريخ 1/2/2016 من بلدته بعد إطلاق 10 رصاصات عليه أدت لإصابته في القدمين والظهر والبطن أسفل الصرّة، بعد أن قاموا باعتقال شقيقه القاصر « عبد اللطيف عبد اللطيف » (17 عاما) والذي يقبع حاليا في سجن مجدو- قسم الأشبال.

وأضافت الطويل أن الأسير « سامر عبد اللطيف » مكث في مستشفى بلنسون في الداخل المحتل مدة 12 يوما، وثم جرى نقله إلى سجن هداريم رغم حاجته الشديدة للعلاج والمتابعة الطبية، بعد أن تم استئصال جزء من الأمعاء الدقيقة جراء إصابته الخطيرة، ولا يزال يحتاج الى عملية جراحية لاستكمال العلاج ويماطل في اجرائها منذ شهور.

وأشارت الطويل أن الأسير يعاني بشكل كبير أثناء عملية نقله من وإلى المحكمة عبر البوسطة –سيئة السمعة-، علما أنه أمضى في سجون الاحتلال 6 أشهر في عام 2015 وقد اعتدى جنود الاحتلال عليه بالضرب المبرح ما أدى لإصابته بجروح غائرة في الرأس.

كلمات دلالية