خبر اتحاد الكرة يعلن فتح باب التسجيل للفترة الشتوية لجمع الاندية

الساعة 01:38 م|17 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

أعلنت لجنة المسابقات العامة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، عن مواعيد القيد والتسجيل لفترة التسجيل الثانية « الإنتقالات الشتوية »، بعد اجتياز مرحلة الذهاب من دوريات الوطنية موبايل للمحترفين، والدرجة الأولى، والدرجة الثالثة، واستعدادا لانطلاق مرحلة الإياب لهذه البطولات.

* وستكون المواعيد على النحو التالي:

- تبدا فترة التسجيل الثانية اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 25/12/2016 ولغاية يوم الخميس الموافق 15/1/2017 لدرجتي المحترفين والاولي والمناطق، ومن يوم الاحد الموافق 25/12/2016 ولغاية 05/01/2017 للدرجة الثانية.

علما بأن شروط الانتقالات وقوانين التسجيل الواردة في لائحة اوضاع وانتقالات اللاعبين ولائحة المسابقات العامة والتعاميم السابقة هي المرجع وعلى الأندية العمل باحكامها وتطبيقها على حالات التسجيل التي ستقوم بها في هذه الفترة، وعلى جميع الأندية اتمام كافة الاجراءات المتعلقة بانتقالات وتسجيل لاعبيها واطقمها الإدارية والفنية في التواريخ المحددة أعلاه ولن يسمح لايٍ كان بتجاوزها مع ضرورة مراعاة ما يلي:

- تقوم الاندية بتسليم كشوفات قيد لاعبين معدلة للمحترفين والهواة والحد الاعلى المسموح به هو (30) لاعبا ويجب كتابة اي تعديلات على ارقام قمصان اللاعبين في كشف الدورة (اجباري)، كما أن الشطب والتعديل على كشف الدورة غير مسموح ويسمح بالاضافة اليه فقط وفق سعة الكشف الأصلي بعدد اقصى 35 لاعبا، وعلى أندية المحترفين مراعاة وجود (16) عقد احتراف على الأقل، كما هو منصوص عليه في اللوائح التي تحكم عملية التعاقد، وتكون مدة العقد منذ تاريخ سريانه حتى نهاية الموسم الرياضي على الأقل.

- على كافة الأندية اجراء الترتيبات اللازمة للطواقم الفنية والادارية للفرق وكل ما طلب بشكل الزامي مع ضرورة ارفاق الكشوفات المعدلة لهذه الطواقم والاوراق الرسمية اللازمة لاعتمادها لدى الاتحاد.

- لا توجد اعارة للاعب الهاوي بصفة الهواية بين كافة الأندية.

- يعتبر الانتقال بين كافة الدرجات جائزا وفي حالة الإعارة للمحترفين والدرجة الاولى يجب ان ينتقل اللاعب كمحترف بعقد مكتوب وبمدة لا تقل عن الفترة الممتدة بين فترتي تسجيل وبما لا يتعارض مع اللوائح ولا يجوز أن يشترك اللاعب رسميا لأكثر من ناديين في الموسم.

- اتمام كافة الانتقالات للاعبين الفلسطينيين الذين سبق لهم المشاركة لاتحادات اخرى عبر نظام الانتقالات الدولية للاعبين المحترفينFIFA T.M.S وما يتطلبه النظام من وثائق رسمية وقانونية.

- ترحل العقوبات الانضباطية والادارية السارية المفعول بكافة انواعها مع اللاعب المنتقل الى ناديه الجديد وتعتبر فاعلة بعد تثبيت تسجيله في النادي رسميا.

- على جميع الأندية اتباع الاجراءات القانونية في عملية التعاقد مع اللاعبين سواء الانتقال الدائم او الانتقال على سبيل الاعارة وما يقتضيه ذلك من مخاطبة الاندية التي يتبع لها هؤلاء اللاعبين بالكتب الرسمية والقانونية اذا اقتضت الحاجة، واية مخالفات أو تعاقدات مخالفة لأحكام اللوائح سوف تعرض اطرافها للعقوبة القانونية الواجبة.

- الأندية وحدها وحسب اللوائح تتحمل المسؤولية الكاملة عن صحة ودقة الوثائق والمعلومات التي تقدمها للاتحاد، وأي خلل يظهر في هذه المعلومات سيعرض النادي للعقوبة والإجراءات التي ستطبق وفق اللوائح والقوانين.

كلمات دلالية