خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد إقليم الوسطى ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 09:07 ص|10 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي الزناتي وعليان, ضمت اللجنة كل من مسئول اللجنة في اقليم الوسطى الشيخ ناصر الهنداوي والشيخ سليم حماد والشيخ نهاد السمك.

وقد ألقى الشيخ ناصر الهنداوي كلمة اللجنة شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود رجال الاصلاح والتوصل الى الصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة, وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في اتمام هذا الصلح, وتحدث عن ما تقوم به اللجنة من اصلاح ذات البين والتواصل مع المؤسسات الاهلية والمدنية في قطاع غزة ومع العائلات الفلسطينية.

بدوره ألقى وجيه عائلة الزناتي كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على سرعة التدخل وانهاء الخلاف بالسرعة الممكنة وتقريب وجهات النظر, وشكر كل من ساهم في اتمام الصلح من مخاتير ووجهاء ورجال اصلاح.

من جهته ألقى وجيه عائلة عليان كلمة عائلته شكر فيها اللجنة على سرعة التدخل وانهاء الخلاف, واثنى على لجنة التواصل والاصلاح لجهدها الكبيرة في اتمام الصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة.

بدوره الشيخ سليم حماد شكر العائلتين على سرعة القبول بالصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة وشكر كل من ساهم في اتمام المصالحة من مخاتير ووجهاء ورجال اصلاح.

كلمات دلالية