خبر بين كريستيانو وميسي: تسريبات تحسم الكرة الذهبية!

الساعة 06:44 م|06 ديسمبر 2016

فلسطين اليوم

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، توج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 على حساب منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة « موندو ديبورتيفو » الكاتالونية إن « رونالدو تلقى خبرا سارا من مصادر مقربة تؤكد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه وأن مجلة »فرانس فوتبول« سوف تعلن الإثنين عن الفائز بالجائزة ».

ووفقا لما أورده موقع « يورو سبورت » فينتظر أن يعقد « الدون » مقابلة مطولة الخميس المقبل مع مبعوثون من مجلة « فرانس فوتبول » في العاصمة الإسبانية مدريد وذلك من أجل نشره الثلاثاء المقبل عقب الإعلان عن تتويج رونالدو بالجائزة بشكل رسمي.

ومن جانبها أشارت صحيفة « ماركا » إلى أن « رونالدو يستعد لالتقاط الصور التذكارية المنتظر أن يتم نشرها في غلاف المجلة الفرنسية »فرانس فوتبول« في عددها القادم يوم الثلاثاء ».

ولم تشر التقارير الصحفية لصاحب المركز الثالث خلف رونالدو وميسي وإن كان هناك توقعات تؤكد تواجد الفرنسي الشاب أنطوان غريزمان عقب تواجده في وصافة يورو 2016 ودوري الأبطال الأوروبي 2016.

ويشار إلى أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان أمامهم صراع آخر على لقب جائزة الأفضل والتي تقدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب الأفضل في العالم لعام 2016.

كلمات دلالية