خبر التواصل والإصلاح غرب غزة تُكرم ثلة من المخاتير ورجال الإصلاح

الساعة 09:09 ص|30 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

كَرَمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي – إقليم غرب غزة، خلال حفل تكريمي للمخاتير ورجال الإصلاح.

وقد شكر المختار سيف أبو رمضان، لجنة التواصل الجماهيري على دورها الكبير في رعاية ملف المصالحة المجتمعية والمشاركة في حل الخلافات التي تحصل بين المواطنين، فيما شكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها المميز في مقاومة الاحتلال الصهيوني وخاصةً في الحرب الأخيرة واستهداف عمق المدن الصهيونية ودورها الطليعي في حل الخلافات بين المواطنين من خلال لجنة الإصلاح.

وقد ألقى الشيخ « عمر فورة » كلمةً له أمام الحاضرين باسم اللجنة، أكد خلالها على دور المخاتير والوجهاء على صعيد حل الخلافات بين المواطنين الفلسطينيين وتعزيز المصالحة المجتمعية من خلال نشر الأفكار التي تسهم في تحقيق الألفة والمحبة ونشر روح التسامح وتكريس الألفة والمحبة في المجتمع الفلسطيني.

وتحدث فورة عن مبادرة النقاط العشر التي تحدث عنها الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح « أبو عبد الله » خلال مهرجان الانطلاقة 29.

وشَكَر فورة المخاتير والوجهاء على الحضور للحفل الذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات مع جميع الجهات الشعبية والرسمية.

ومن جهته، ألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ أبو وسيم الوادية كلمة الحركة شكر فيها المخاتير، لجهودهم الكبيرة في حل كافة الخلافات التي تنشب بين العائلات والمواطنين في كافة أنحاء المحافظات.

بدوره، المختار أبو إسلام العطاونة أثمن على مبادرة النقاط العشر، أكد على دور المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في تهيئة الأجواء للمصالحة المجتمعية التي نجمت عن الانقسام والمنازعات الداخلية بين المواطنين وتأتي هذه الجهود في تمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وفي ختام الحفل، كَرَمت اللجنة 25 مختار ورجال إصلاح ووزع مسئولو اللجنة دروع خاصة لتكريم المخاتير ورجال الإصلاح على دورهم الكبير في خدمة المواطنين والقضية الفلسطينية.

ويذكر أن المرحلة الثانية سيتم تكريم فيها 75 مختار ورجال إصلاح خلال الفترة القادمة.



التواصل5

التواصل4

التواصل3

التواصل2

التواصل1

 

كلمات دلالية