خبر الأوقاف تحصل على انترنت 1 جيجا مجانا من شركة سبيد كليك

الساعة 11:14 ص|29 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

وقعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بقطاع غزة اتفاقية تعاون مع شركة سبيد كليك لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تقضي بقيام الشركة بتزويد وزارة الأوقاف بخط انترنت (فايبر) بسرعة 1 جيجا بمعدل مشاركة 1:1 مجاناً مطابق لموصفات وسياسات الحاسوب الحكومي.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة الأوقاف بحضور وكيل الوزارة د. حسن الصيفي، ومدير دائرة الحاسوب م. محمود مطر، إلى جانب م. وائل نبهان المدير التنفيذي لشركة سبيد كليك.

هذا وأعرب وكيل وزارة الأوقاف عن عميق الشكر والتقدير لإدارة شركة سبيد كليك على هذه المبادرة الوطنية التي تُعبر عن أصالة الشركة، ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني ومؤسسات الوطن.

مشيراً إلى أن تزويد الوزارة بهذا الخط فائق السرعة سيساهم بشكل كبير في تحسين الأداء وسرعة الإنجاز في إنجاز معاملات الجمهور.

من جهته أوضح م. محمود مطر أن وزارة الأوقاف هي الوزارة الوحيدة والأولى على مستوى فلسطين التي تحصل على خط انترنت (فايبر) بسرعة 1 جيجا وبمعدل مشاركة 1:1.

مؤكداً على أن البنية التحتية الخاصة بالشبكات في الوزارة مؤهلة لاستقبال هذا الخط، حيث تم تصميمها بأعلى المواصفات لتواكب المواصفات العالمية.

وأثنى مطر على هذه المبادرة غير المسبوقة والأولى من نوعها من شركة سبيد كليك بتزويد وزارة الأوقاف بخط انترنت ذو سرعة عالية وبشكل مجاني.

كلمات دلالية