ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

الضميري: جاهزون للحفاظ على أمن مؤتمر فتح

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 12:23 - 28 نوفمبر 2016
مشاركة


أكد الناطق باسم الأجهزة الأمنية للسلطة الفلسطينية اللواء عدنان الضميري أن المؤتمر السابع لحركة فتح المقرر انعقاده غدا في مدينة رام الله هو « استحقاق تنظيمي ووطني لمواجهة سياسة الاحتلال الهادفة الى إفشال كل جهد ينهي الاحتلال، ويحقق سلاما قائما على العدل وقرارات الشرعية الدولية، والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية ».

جاءت أقوال الضميري خلال لقائه بالمفوضين السياسيين، حيث تناول الوضع السياسي والأمني والخطة الأمنية التي أعدتها المؤسسة الأمنية لحماية المؤتمر العام السابع لحركة فتح وأعضائه وضيوفه.

وقال إن « المؤسسة الأمنية أنجزت منذ أسابيع، خطتها الأمنية للحفاظ على أمن المؤتمر وأعضائه وزواره، وإنها تعمل على مدار الساعة لإنجاحه ومنع أية محاولات للتشويش عليه، فقد تم تأمين الفنادق التي يقيم فيها أعضاء المؤتمر وتقسيم مدينتي رام الله والبيرة والمنطقة المحيطة الى مربعات أمنية لتفادي حدوث أي خلل، وتسهيل حركة المركبات في الشوارع المحيطة بقاعة المؤتمر ».

وأضاف أن « المؤسسة الأمنية مفخرة لكل الفلسطينيين، فهي أكثر تأهيلا وتدريبا وخبرة في ضبط الأمن وحفظ النظام والسيطرة على الحوادث الداخلية بسهولة، وأن مدننا أكثر أمنا من العديد من عواصم المنطقة والعالم ».

 

الأكثر مشاهدة