خبر القيادي المدلل: لن يهدأ لنا بال حتى تبيض السجون الإسرائيلية من الأسرى

الساعة 02:14 م|10 نوفمبر 2016

فلسطين اليوم

أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل « أبو طارق » أن حركته لن يهدأ لها بال حتى تحرر كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال , وتبيض كافة المعتقلات.

وأضاف المدلل خلال وقفة دعم وإسناد للأسيرين المضربين عن الطعام أحمد أبو فارة وأنس شديد نظمتها مؤسستي « مهجة القدس » و« الرابطة الإسلامية » على دوار النجمة وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة« : إن فصائل المقاومة أخذت على عاتقها عهداً بأن لا يغمض لها جفن ولا يهدأ لها بال قبل أن تكسر قيد كافة الأسرى.

وشدد على أن الأسيرين شديد وأبو فارة سينتصران بأمعائهم الخاوية وسيرغمان الاحتلال على الاستجابة لمطالبهم العادلة كما انتصر من قبلهم الشيخ خضر عدنان؛ ومحمد علان، وهناء شلبي, و بلال دياب, و ثائر حلاحلة, وسامر العيساوي وكل الأبطال.

ولفت القيادي في الجهاد إلى أن الأسرى يتعرضون داخل سجون الاحتلال لكافة أنواع العذاب والتنكيل والحرمان، من عزل انفرادي وإهمال طبي الذي أفرز مئات المرضى يعالجون في مشافي بمثابة مراكز تحقيق ومختبرات للتجارب على أجسادهم.

وأشار القيادي المدلل إلى إن الانتهاكات الصهيونية وصلت حتى الأطفال وبالأمس أصدر الاحتلال حكماً بالسجن 12 عاماً على الطفل أحمد مناصرة، موضحاً أن الاحتلال يسعى لقتل براءة الأطفال على مرأي ومشهد العالم.

واستهجن القيادي المدلل تقاعس المؤسسات الدولية التي تنادي بحقوق الإنسان وحريته تجاه الأسرى، داعياً إياهم التدخل العاجل والفوري والضغط على الاحتلال وإلزامه بالقوانين الدولية، ووقف مسلسل الجرائم المتواصل ضد أسرنا وشعبنا.

من جهته قال المتحدث باسم »مهجة القدس« المحرر أحمد حرز الله أن مؤسسته تجوب قطاع غزة من شماله إلى جنوبه لتُوصل رسالة للأسرى أننا معكم ولن نترككم وحدكم تواجهون مصيركم.

وأوضح أن الأسير أحمد أبو فارة منذ 53 يرفض المدعمات والفحوصات الطبية يكابد الألم والمرض والمعاناة لكنه متسلح بإيمان قوي وعزيمة لا تلين.

وأضاف حرز الله أن الطبيب الصهيوني المشرف على حالته الطبيب متجرد من مهنيته الإنسانية ويقول له : »إما أن تموت أو أن تموت« , لكن الأسير أبو فارة يرد قائلاً: »تعاقبونا بحبس أجسادنا لكن أرواحنا تحوم تطير في الأفق تسبح حيث فلسطين كل فلسطين برجالها ومقاوميها نضرب عن كرامة شعبنا وكرامتنا التي سرقت« .

ونوه إلى أن وصول المرشح الجمهوري للبيت الأبيض  »دونالد ترامب" لن يُحدث اختراق  للسياسات المنحازة والمتفانية في خدمة العدو الصهيوني, وعلى المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان أن تأخذ دورها في حماية شعبنا والدفاع عنه.



وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863369)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863370)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863368)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863367)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863365)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863364)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(1)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863361)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863362)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(1)‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863366)‬ ‫‬

وقفة الى الرابطة مع الاسرى المضربين ‫(38863365)‬ ‫‬

كلمات دلالية