خبر تسعة أسرى يواصلون معركة الكرامة

الساعة 09:58 ص|31 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

أفادت إذاعة صوت الأسرى أن تسعة أسرى يواصلون معركة الكرامة من خلال إضرابهم المفتوح عن الطعام داخل سجون الاحتلال، سبعة منهم ضد الاعتقال الإداري.

 وأكدت الإذاعة أن الأسرى هم:

الأسير أحمد محمد حسين أبو فارة من مدينة الخليل القابع في مستشفى الرملة الصهيوني والذي يخوض معركة الكرامة لليوم ال 41 على التوالي، احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

الأسير أنس إبراهيم عبد المجيد شديد (19 عامًا) من بلدة دورا قضاء مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة القابع في مستشفى الرملة الصهيوني الذي يواصل معركة الكرامة لليوم ال 37 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري.

الأسير مجد حسن عبد الرحمن يوسف أبو شملة (24 عامًا) من قرية يعبد قضاء جنين المعتقل إدارياً منذ 27 من يناير الماضي، ويخوض الإضراب عن الطعام ضد الاعتقال الإداري منذ 28 يومًا متواصلاً، ويقبع في عزل سجن « ايلا » في بئر السبع.

والأسير حسن علي حسن ربايعة (31 عامًا) من قرية ميسلون قضاء مدينة جنين الذي يخوض معركة الكرامة لليوم 28 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري، وهو معتقل منذ 30 من مارس الماضي ويقبع في عزل سجن « ايلا » في بئر السبع.

والأسير مصعب مناصرة، من مدينة الخليل الذي يخوض إضراباٌ عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري ويقبع في سجن « النقب ».

والأسيران سامر العيساوي من مدينة القدس، ومنذر صنوبر من مدينة نابلس اللذان يخوضان إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ سبعة أيام متواصلة داخل سجن « نفحة »، احتجاجًا على نقل الأسيرات إلى سجن قريب من المحاكم العسكرية، وللمطالبة بعلاج الأسرى المرضى ووقف المنع الأمني لزيارات الأهالي.

والأسيران ثامر سباعنة وأحمد السلاطنة من مخيم جنين اللذان أعلنا إضرابهما المفتوح عن الطعام أمس احتجاجًا على اعتقالهما الإداري، ويقبعان داخل سجن مجدو.

كلمات دلالية