خبر روني لن يرحل عن مانشستر يونايتد لسبب وحيد!

الساعة 12:12 م|26 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

كشفت تقارير صحفية، أن هناك سببًا وحيدًا يمنع واين روني، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الرحيل عن النادي رغم معاناته في الفترة الأخيرة بسبب جلوسه على دكة البدلاء.

وكانت صحيفة « ميرور » الإنجليزية، قد أشارت إلى أن مورينيو أبلغ روني بأن عليه البحث عن فريق آخر، إذا أراد المشاركة في المباريات بصفة منتظمة.

ومن جانبها، كشفت صحيفة « ذا صن » الإنجليزية، أن روني يرفض الخروج من قلعة « أولد ترافورد » قبل أن يكون الهداف التاريخي للشياطين الحمر، بتحطيم رقم الأسطورة بوبي تشارلتون، والذي أحرز 249 هدفًا مع مانشستر يونايتد.

وتفصل 4 أهداف فقط روني عن معادلة رقم تشارلتون الذي ظل صامدًا لمدة 40 عامًا، حيث أحرز الفتى الذهبي 245 هدفًا خلال مسيرته مع المانيو.

وأكدت الصحيفة أن روني سيعاني من أجل إحراز الأهداف الأربعة، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الإنجليزي، وتوقعت أن تستمر محاولاته لتحطيم رقم تشارلتون إلى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير.

وسجل روني هدفين فقط في آخر 23 مباراة له مع مانشستر يونايتد، وجاء آخر هدف له في أول مباراة للفريق بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، في 14 آب/أغسطس الماضي أمام بورنموث.

كلمات دلالية