خبر حماس تهنئ حركة الجهاد بالمحافظة الوسطى بانطلاقتها الجهادية

الساعة 10:30 ص|26 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

زار وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية « حماس » في الزوايدة وسط قطاع غزة، قيادة حركة الجهاد الإسلامي لتهنئتها بانطلاقتها الـ29.

واستقبل قيادة حركة الجهاد بمنطقة الزوايدة قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بمكتب الحركة في بلدة الزوايدة، حيث تبادل الطرفان الحديث والتهنئة لحركة الجهاد بالانطلاقة الــ 29 وتعزيز دور المحبة بين الحركتين.

كما استقبلت حركة الجهاد الإسلامي وفداً من قيادة حركة حماس بدير البلح وذلك لتهنئة حركة الجهاد بذكرى انطلاقتها، حيث ضم الوفد كل من القياديان بحماس أحمد الكرد وذياب الجرو وعدد من قادة حماس بدير البلح.

وبدوره رحب القيادي عبد الجواد العطار بالإخوة في حركة حماس، مبيناً اعتزاز حركته بمثل هذه الزيارة التي من شأنها أن تزيد روح المحبة والأخوة بين كافة الفصائل، مشدداً على ضرورة التقارب والوحدة بما يجمع الفصائل حول فلسطين واتباع منهج الشهداء وعلى رأسهم الشهيد فتحي الشقاقي والشهيد أحمد ياسين.

وأكد العطار، أن حركة الجهاد دوماً تسعى إلى توحيد العمل وتقريب وجهة النظر بين كافة الفصائل خصوصاً حركتي فتح وحماس للم الشمل الفلسطيني وإنهاء الانقسام.

ومن جهته أكد القيادي الكرد على حسن العلاقة القوية بين حماس والجهاد، مشدداً على ضرورة زيادة التواصل بين الحركتين في شتى المجالات التي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني، مباركاً الانطلاقة الجهادية التاسعة والعشرين التي سطرتها دماء الشهداء والمقاومة.

وقد ثمن مسئول الاقليم المهندس أبو أحمد، هذه الزيارات في مناطق اقليم الوسطى بين الحركتين والتي تدل على عمق العلاقات الأخوية والتنسيق المشترك بين الحركتين، معرباً عن شكره لحركة حماس لتهنئتها لإخوانهم بالجهاد الإسلامي بمناسبة الانطلاقة الجهادية الــ ٢٩.



حماس1

حماس2

حماس3

حماس4

حماس5

الجهاد1

الجهاد2

الجهاد3

الجهاد4

الجهاد5

الجهاد6

كلمات دلالية