خبر الشعبية: ما فعلته جريدة القدس خطيئة تستوجب الاعتذار

الساعة 07:04 م|25 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة قيام صحيفة « القدس » بنشر مقابلة مع وزير الحرب الاسرائيلي المجرم « أفيغدور ليبرمان »، واصفة هذا السلوك الخطير بالخطيئة التي تستوجب الاعتذار عنها وعدم التكرار.

واعتبرت الجبهة « نشر هذه المقابلة لأحد مجرمي الحرب الملوثة يديه بدماء أبناء شعبنا تندرج في إطار التطبيع المباشر مع الاحتلال، بل والترويج للرواية الإسرائيلية القائمة على القتل والإرهاب واضفاء شرعية لاحتلاله وممارساته واجراءاته بحق شعبنا ».

وأبدت الجبهة استغرابها أن « تقدم هذه الصحيفة عن سابق إصرار وترصد ودون إحساس أو مراجعة للذات، أو مراعاة لمشاعر شعبنا على نشر هذه المقابلة المطولة التي تتضمن أكاذيب وتهديدات لشعبنا والمقاومة ».

وطالبت الجبهة الصحيفة بمراجعة هذا السلوك الخارج عن تقاليد وأعراف شعبنا، ووقف كل أشكال التطبيع والتعامل مع الاحتلال، « قبل أن تتحوّل إلى صحيفة منبوذة تتم مقاطعتها من قطاعات شعبنا ».

وأكدت الجبهة على أن وسائل الاعلام الفلسطينية سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مقروءة يجب أن تكون منبراً وطنياً خالصاً تعبّر فيها عن مواقف شعبنا الأصيلة، وفضح جرائم الاحتلال وسياساته وممارساته الاجرامية لا الترويج لها.

كلمات دلالية