خبر والد الشهيد عاصي: لن نُسقط الراية التي قاتل تحت لوائها الشهيد

الساعة 12:09 م|23 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

أكد رباح عاصي والد الشهيد محمد عاصي، أن « محمد » حالة فلسطينية التقت أفكارها وأفكار الجهاد الإسلامي فقاتل تحت لواء الجهاد الإسلامي منتميا ومؤمنا بالفكرة وأن راية الجهاد التي لم يسقطها محمد حتى استشهاده يجب أن تبقى مرفوعة، مضيفاً « نحن لن نسقط الراية ».

جاءت ذلك خلال زيارة وفد قيادي من الاتحاد الإسلامي الإطار النقابي لحركة الجهاد الاسلامي لعائلة الشهيد بالأمس وقراءة الفاتحة على قبر الشهيد في أرض بيت لقيا الصمود.

وأكد القيادي في الاتحاد '« أبو حسن'' خلال الزيارة أن الجهاد الإسلامي وفية لشهدائها ولنهجهم وخطهم المقدس ولعوائلهم ولكل ما هو فلسطيني؛ وأن ذكرى استشهاد »محمد« بمثابة تجديد بيعة مع النهج الذي سار على دربه محمد عاصي.

وفي الزيارة شاهد الوفد الفيلم الوثائقي »محمد عاصي كلمة الفصل التي لجمت الصهاينة في حرب السماء الزرقاء« عن حياه محمد وسيرته الجهادية، وعدة أناشيد من عمل الإعلام الحربي لسريا القدس، وروى عدد من الاسرى المحررين قصص »محمد« في فترة المطاردة وصعوبتها التي أثبتت تشبث محمد بمنهج الإسلام والمجاهدة في مغارات كفر نعمة وجبالها.

واغتيل الشهيد »محمد عاصي« على يد قوةٍ »إسرائيلية" بعد اشتباك استمر لساعات في قرية كفر نعمة وتتهمه سلطات الاحتلال بالمسؤولية عن عملية تل أبيب إبان حرب العام 2012 على غزة وبالانتماء لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.



عائلة الشهيد محمد عاصي

كلمات دلالية