خبر شهاب: انتهينا من الاستعدادات كافة لاستقبال الحشود الجماهيرية

الساعة 08:58 ص|21 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن لجنة التحضيرات الخاصة لمهرجان الانطلاقة الجهادية الـ 29، انتهت من الاستعدادات كافة لاستقبال الزحوف الحشود الجماهيرية في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

وقال شهاب في تصريح خاص لـ« فلسطين اليوم الإخبارية »: لقد انتهينا من جميع التجهيزات اللازمة لاستقبال الحشود الجماهيرية والقيادات الفلسطينية والوطنية، حيث تم تخصيص الأماكن الأمامية لاستقبال الرموز وقيادات العمل الوطني والإسلامي« .

وأضاف: »خصصت أماكن « للنساء » مؤكداً أن الساعات الأولى ليوم الجمعة شهدت حضور مميز لعائلات الشهداء من نساء وأطفال ورجال وهذا يدلل على إيمان العائلات الفلسطينية بنهج حركة الجهاد الإسلامي الثابت والواضح.

وأشار شهاب، إلى أن المداخل المفتوحة لاستقبال الجماهير هي المداخل الشرقية من جهة الجامعات والجوازات.

وفيما يتعلق بالمنصة قال: تحمل المنصة العديد من الرسائل الهامة إلى الشعب الفلسطيني وهذا واضح من خلال رفع شعار « واجب التحرير لا وهم السلطة »، إضافة إلى رسالة للأمتين العربية والإسلامية من خلال شعار « أمة بلا فلسطين أمة بلا قلب ».

وبين أن المنصة تحمل العديد من صور للقيادة الفلسطينية أبرزهم "الشهيد المؤسس فتحي الشقاقي والشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة حماس والرئيس الشهيد ياسر عرفات أبو عمار، إضافة إلى الشهيد القائد أبو علي مصطفى، كما أنها تحتوى على صورة أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة يوسف العارف والعديد من شهداء سرايا القدس في غزة والضفة.

وشدد على أن رسالة المنصة التي تم إبرازها من خلال الصور المتعددة تدلل على أن مسيرة الجهاد والتحرير مستمرة على أرض فلسطين حتى التحرير من دنس المحتل.

كلمات دلالية