خبر الهيئة القيادية العليا لاسرى الجهاد تدين الاعتداء على الشيخ خضر عدنان

الساعة 01:11 م|10 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الاسلامي بخصوص الاعتداء الآثم على الشيخ خضر عدنان.

أدانت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي، الاعتداء الآثم الذي تعرض له الشيخ خضر عدنان وعناصر من حركة الجهاد الإسلامي من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، مطالبة بفتح تحقيق عادل وشفاف في الاعتداء.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنها تنظر بعين القلق والاستنكار إلى ما حصل مع جزء من قيادة الشعب الفلسطيني ممثلا بالشيخ المجاهد خضر عدنان وإخوانه، وذلك بعد الاعتداء عليهم من جماعة خارجة عن أصول وأخلاق الشعب الفلسطيني، وذلك عقب الاحتفال بتحرر الأسير القائد عبيدة أبو حسين.

 

وفيما يلي نص البيان كما وصلنا:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وآله وصحبه من والاه.

يا جماهير شعبنا الحر، من خلف القضبان ومن تحت سياط الجلاد، نتوجه إليكم بالتحية والكبرياء، وأنتم تسطرون انتماء يليق بكم كشعب مضحٍ، وكشعب من أعظم الشعوب، وذلك من خلال دمكم المسفوح في القدس والضفة وفلسطين المحتلة، وفي جوع غزة وحصارها.

اننا في هذه اللحظة المفصلية من تاريخ شعبنا لننظر بعين القلق والاستنكار إلى ما حصل مع جزء من قيادة الشعب الفلسطيني ممثلا بالشيخ المجاهد خضر عدنان واخوانه، وذلك بعد الاعتداء عليهم من جماعة خارجة عن أصول وأخلاق الشعب الفلسطيني، وذلك عقب الاحتفال بتحرر الأسير القائد عبيدة أبو حسين.

وعليه نؤكد على ما يلي:

1 – إن أي مساس بالشيخ خضر عدنان يتحمل مسؤوليته العدو الصهيوني.

2- على الأجهزة الأمنية الفلسطينية, الوقوف أمام مسئوليتها في حماية الشعب الفلسطيني وقيادته.

3- نطالب القضاء الفلسطيني بفتح تحقيق عادل وشفاف, بالتوافق مع القوى والفصائل الفلسطينية ومحاسبة الجناة.

4- على اخواننا في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح, كشف الغطاء عن المعتدين على الشيخ خضر ورفاقه باسم فتح, وتبيين موقفها مما جرى.

وانه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد

الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الاسلامي

كلمات دلالية