خبر مدرب إسبانيا يفضل مهاجم تشيلسي على نجم ريال مدريد

الساعة 07:32 م|05 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

أكد جولين لوبيتيجي، مدرب المنتخب الإسباني، أنه ينوي الدفع بالمهاجم دييجو كوستا، أساسيًا، خلال مباراة الفريق أمام إيطاليا، غدًا الخميس في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وتحل إسبانيا، ضيفه على إيطاليا على ملعب « يوفنتوس ستاديوم »، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة لتصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال لوبيتيجي، اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الخاص بالمباراة، إنه سيلعب بالتشكيل المنتشر في سوائل الإعلام، مؤكدًا في الوقت ذاته على تواجد كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، ضمن الـ11 لاعبًا الأساسيين.

وأضاف: « كوستا (مهاجم تشيلسي) سيلعب غدًا. لقد اتخذنا القرار »، وهو ما يعني أن لوبيتيجي، سيحتفظ بمهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، إلى جانبه على دكة البدلاء.

وتابع « أنتم تعرفون التشكيل ولن تكون هناك مفاجآت. الأهم هو ما سنقوم به داخل الملعب، وأن يكون الجميع جاهزون للمشاركة في أي وقت؛ لأن المباراة ستكون شيقة، وقوية، أمام خصم كبير. جئنا بطموحات كبيرة ورغبة في تقديم مباراة كبيرة ».

وسيكون تشكيل « الماتادور »، وفقًا لتأكيدات لوبيتيجي، كالآتي: ديفيد دي خيا، ووداني كارباخال، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو راموس، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وكوكي ريسوركسيون، وأندريس إنييستا، وفيتولو، وديفيد سيلفا، ودييجو كوستا.

ويمتلك الفريقان، إلى جانب ألبانيا، 3 نقاط، إلا أن المنتخب الإسباني، يمتلك أفضلية الأهداف، بعد اكتساحه لليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة، في الجولة الأولى.

كلمات دلالية