قائمة الموقع

بالصور التجمع الإعلامي يختتم جولة زيارات الحجاج الصحفيين

2016-10-03T14:15:32+03:00
التجمع
فلسطين اليوم

اختتم التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني، في الاتحاد الإسلامي للنقابات، جولة الزيارات الاجتماعية لصحفيي قطاع غزة، الذين أدوا مناسك الحج هذا العام لتقديم واجب التهنئة لهم.

وقال رئيس التجمع الإعلامي توفيق السيد سليم، إن هذه الجولة تأتي في سياق البرنامج الاجتماعي الذي ينفذه التجمع للتواصل مع كافة الزملاء الصحفيين لتعزيز أواصر الأخوة والمحبة مع زملاء المهنة.

وأوضح السيد سليم، أن جولة الزيارات شملت جميع الحجاج الصحفيين في قطاع غزة، موضحًا أنه تم تقديم لوحات تذكارية للحجاج، متمنيًا لهم القبول والتوفيق في الحياة الدنيا والآخرة.

وثمّن السيد سليم الدور الكبير الذي يؤديه الصحفيون الفلسطينيون في تغطية الأحداث، وخدمة القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا، والعمل على تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة مختلف التحديات.

وأكد أن التضحيات الجسام التي قدّمها الصحفيون الفلسطينيون في سبيل الدفاع عن الحقيقة ونقل المعلومة، لن تفتّ في عضدهم، بل ستزيدهم إصرارا على مواصلة المسيرة، وانحيازا إلى هموم شعبنا، وإيمانا بتطلعاته وأهدافه.

من جانبهم ثمّن الصحفيون هذه الزيارة، مشيدين بالدور الكبير الذي يؤديه التجمع الإعلامي لخدمة شريحة الإعلاميين والصحفيين والدفاع عن حقوقهم ومساندتهم والعمل على تطوير قدراتهم المهنية من خلال البرنامج التدريبي الذي ينفذه بالتعاون مع ثلة من المدربين الأكفاء.

 

 















اخبار ذات صلة