خبر تيار المقاومة والتحرير: المشاركون في جنازة بيريز نفذوا جريمة وطنية

الساعة 06:35 م|01 أكتوبر 2016

فلسطين اليوم

كد تيار المقاومة والتحرير (قوات العاصفة) التابعة لحركة فتح أن ما جرى من تقديم العزاء بالمجرم الإسرائيلي من قبل ارفع مستوى في السلطة هو وصمه عار على جبين هذه المجموعة المارقة والتي هي جزء لا يتجزأ من نكبات شعبنا بالتوازي مع ما قام به المجرم أحد أعمدة الظلم التاريخي لشعبنا الفلسطيني.

 وقال التيار في بيان صحفي « إن الإدانة والشجب والاستنكار والبراءة من أفعال وأقوال  موظفي السلطة الفلسطينية  ومنظمة التحرير  لم تعد تقوى على وصف الجرائم المتتالية التي يقترفها  هؤلاء العبيد للعدو بحق شعبهم  وشهدائه وجرحاه وأسراه وقضيته الوطني ».

ووصف  البيان المشاركون في جنازة رئيس الاحتلال بالمارقين الذين نفذو جريمة وطنية لا سابق لها عندما اصابوا كل قيمة نضالية وطنية وعربية للشعب الفلسطيني وكرامته من خلال زيارتهم المشينة والبشعة التي ضربت بعرض الحائط تضحيات شعبنا.

 وأضاف« ان قادة الصف الأول في السلطة اختاروا مصالحهم المادية الذاتية مع العدو  على حقوق شعبهم ووجهوا له طعنه في الظهر بعد ان اختاروا العدو على شعبهم وزحفوا للتعزية بقاتل الاطفال والنساء في فلسطين ولبنان وغيرهم من البلدان العربية .

 ودعا تيار المقاومة والتحرير جماهير شعبنا وقواه الشبابية الحية مشعلة الانتفاضة المجيدة للتكاثف والسعي لإسقاط هذه العصابة وإعلان العصيان الشامل في الضفة المحتلة والقدس السليب وتأجيج الانتفاضة ضد العدو وضد عملائه المأجورين والذين أصبحوا مكشوفين للعيان .

 وطالب التيار في ختام بيانه »الهامات العالية والبنادق الشريفة بضرورة محاكمة  هؤلاء الخونة علنا  لما اقترفوه من جرائم بحق شعبهم ،لان من غير المعقول ان تبقى سلطة تقوم على دماء الشعب الفلسطيني وتتاجر به علنا دون رادع .

 

كلمات دلالية