رداً على تعزية قادة عرب ومسلمين في وفاة جزار قانا وعناقيد الغضب

خبر المقاومة الشعبية تحرق صور للمجرم بيريز ونتنياهو واوباما

الساعة 11:12 ص|30 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

استنكرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين, تعزية الرئيس محمود عباس, ووفود عربية وإسلامية بوفاة المجرم الصهيوني شمعون بيريز « قاتل الأطفال » ومدبر المجازر والجرائم الصهيونية بحق شعبنا الفلسطيني. جاء ذلك خلال وقفة استنكارية نظمتها عقب صلاة الجمعة أمام المسجد العمري الكبير بمدينة غزة, ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الحركة بذكرى انطلاقتها الـ 16 , قام خلالها عناصر من الحركة بحرق صور ودمى المجرم بيريز والمجرم نتنياهو والرئيس الأمريكي باراك اوباما.

وأكدت المقاومة الشعبية أن التعزية للصهاينة بوفاة Hحد المجرمين الكبار الذين أوغلوا في دماء المسلمين والمستضعفين, هو استهتارا بمشاعر وتضحيات شعبنا, وإعفاءً للعدو من جرائمه وإعطاءه طوق نجاة وبراءة من كل الجرائم المرتكبة بحق شعبنا في كل مكان. وشددت الحركة على أن الواجب, هو مقاطعة هذا العدو وتقديم قادته إلى المحاكمة جراء ما ارتكبوه من جرائم يندى لها الجبين.

وأوضحت أن المجرم بيريز لم يكن يوما حمامة سلام, وإنما سفاك دماء وسفاح, وقتل النساء والأطفال والشيوخ في مجزرة قانا البشعة, وكان وجها قبيحا للإرهاب الصهيوني المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني واللبناني الشقيق, بقيادته لعملية عناقيد الغضب في عام 1996 التي أودت بحياة الكثير من الأبرياء في لبنان, وممن كان لهم دور بارز في العدوان الثلاثي على مصر عام 1956م, بالإضافة إلى تورطه في جريمة مجزرة جنين ومخيم الياسمينة في مدينة نابلس بالضفة الغربية, والعديد من الجرائم التي لا حصر لها.

كلمات دلالية