خبر النائب العام يكشف حقيقة استخدام طبيب فلسطيني لنطفه في علاج العقم

الساعة 12:21 م|26 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

نفى النائب العام أحمد براك ما جاء في تقرير نشر على إحدى المواقع، والذي يشيرُ  إلى قيام أحد الأطباء المشهورين في مدينة رام الله بزراعة نطفه الشخصية لدى حالات مصابة بالعقم

وأكد براك لموقع الحدث المحلي أنه « لا يوجد قضية من البداية »، ولا يوجد طبيب فلسطيني تم التحقيق معه بهذه التهمة الموجه إليه.

 
وحسب ما ذكر التقرير فقد تم ايقاف الطبيب والتحقيق معه. وهذا الادعاء حسب ما ذكر براك هو ادعاء « كاذب » وليس له أساس من الصحة. ودعا براك إلى ضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار وتداوله

وكانت إحدى الوكالات المحلية قد ذكرت أن تحقيق فتح من قبل الأجهزة الأمنية بالضفة، تحقيقاً مع طبيب فلسطيني مشهور، مختص بالجراحة النسائية والتوليد، في عيادة معروفة بمدينة رام الله، متهماً بزرع نطفه الشخصية لدى حالات كثيرة مصابة بالعقم، موهماً مرضاه بأنه حل مشاكلهم بمهاراته العلمية.

وقالت مصادر محلية، إن الأجهزة الأمنية أوقفت الطبيب على ذمة التحقيق، لحين استكمال الإجراءات اللازمة بحقه، وإتمام عدد من فحوص الـ (DNA) لعدد من الحالات التي أشرف على علاجها، وذلك للتأكد من حقيقة التهم الموجهة إليه، موضحةً أن الأمر لا زال في طي الكتمان لحين ظهور نتائج التحقيق.

 

كلمات دلالية