خبر بالتفاصيل .. فلسطيني قتل زوجته الحامل بسكينة طويلة وهي نائمة

الساعة 05:24 م|20 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

قدمت النيابة العامة الاسرائيلية  في لواء حيفا، اليوم الثلاثاء،، لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد وليد ياسين (46 عاما) من مدينة طمرة، بتهمة قتل زوجته الحامل آمنة ياسين بشكل متعمد.

وتبين بحسب التحقيقات ولائحة الاتهام أن الزوج طلب من زوجته التوقف عن العمل في مجال التنظيف، إلا أنها رفضت. وبسبب شكوك المتهم بخيانة زوجته وأن الجنين ليس ابنه، فقد قرر قتلها.

وجاء في لائحة الاتهام أنه بتاريخ 23/08/2016، وقرابة الساعة الثالثة فجرا، حمل المتهم سكينا طويلة ودخل إلى غرفة النوم بينما كانت زوجته نائمة، وسدد لها طعنة عميقة في صدرها، وطعنه أخرى في جانبها الأيسر.

وتبين أن الزوجة آمنة بدأت تصرخ بينما كانت تنزف، وعندها سمع الابن صراخها فدخل الغرفة وأخذ بالصراخ بدوره عندما شاهد ما يحصل. ودخلت الابنة الغرفة لاحقا. وعندها قام المتهم بإخراجهما من الغرفة وأغلق الباب، ثم أخرجهما من المنزل.

وفي هذه الأثناء، وبحسب لائحة الاتهام، وصل أبناء العائلة والجيران إلى البيت، وحاولوا الدخول إلا أن المتهم منعهم، وبذلك منع تقديم الإسعاف الأولي لزوجته. وفقط بعد صراع مع المتهم تمكنوا من الدخول إلى البثت، وعندها عثروا على جثة المغدورة غارقة بدمائها.

كلمات دلالية