خبر انتر ميلان يهزم يوفينتوس لأول مرة منذ 4 أعوام بـ« الكالتشيو »

الساعة 06:51 م|18 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

حقق فريق انتر ميلان، اليوم الأحد، فوزًا غاليًا على ضيفه يوفينتوس بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، والتي جرت بينهما على ملعب « سان سييرو » بمدينة ميلانو.

وتسيد الحذر من الجانبين في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول؛ حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم إلى أن جاءت الدقيقة 66 لتشهد معها الهدف الأول ليوفينتوس عن طريق ستيفان ليشتستاينر.

بعدها كثف لاعبو انتر ميلان من هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل، ولم يمر على هدف التقدم طويلا فبعدها بدقيقتين أدرك الانتر التعادل عن طريق ماورو إيكاردي.

ومع حلول الدقيقة 78 أضاف الانتر الهدف الثاني عن طريق الكرواتي ايفان بيريسيتش لتنتهي المباراة بفوز الانتر بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد انتر ميلان إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد يوفينتوس عند 9 نقاط في المركز الثاني ويتخلى عن الصدارة لنابولي برصيد 10 نقاط.

ويعد فوز اليوم هو الأول لانتر ميلان على يوفينتوس منذ 4 أعوام في مسابقة الدوري، وتحديدًا منذ عام 2012 عندما فاز الانتر وقتها بثلاثة أهداف لهدف، ومنذ ذلك الوقت غابت الانتصارات عن الانتر في تاريخ مواجهاته مع يوفينتوس.

كما أن هزيمة اليوم هي الأولى ليوفينتوس في الموسم الحالي بعد تحقيقه لثلاث انتصارات متتالية على فيورنتينا بهدفين لهدف، ثم لاتسيو بهدف نظيف، وأخيرا ساسولو بثلاثة أهداف لهدف.

كلمات دلالية